Loading...
    خدمة تأمينية متميزة

الرؤية

تقوم شركة قناة السويس لتأمينات الحياة من خلال شبكة متكاملة من الفروع والتي بلغت 32 فرع والوكلاء والذين وصل عددهم إلى 1300 بمد خدماتها إلى مختلف أنحاء الجمهورية وذلك بأحدث الأساليب التقنية في الإصدار وتسوية التعويضات مع إعتماد المزيد من الوثائق الجديدة التي تخدم العملاء بمختلف شرائحهم دعماً لصناعة سوق التأمين المصري وفي خدمة أقتصادنا الوطني .

الهدف

تهدف الشركة إلى أن تحوز ثقة عملائها الكرام وكذلك مساهميها من خلال نمو محفظتها وتعدد تغطياتها والوفاء بإلتزاماتها مما ينعكس على تحسن ترتيبها في سوق التأمين المصري في المستقبل القريب إن شاء الله .

القيم

تنبع ثقة العملاء من تمسك الشركة بكافة القيم والأعراف النبيلة التي تمارس بها انشطتها وتدعم بها إتخاذ القرارات .

فريق العمل

تنفرد الشركة بأنها تضم نخبة من العاملين الجادين المؤهلين علمياً وتقنياً لخدمة السادة العملاء وتعتبر الشركة موظفيها هم الوقود المحرك لشعلة التقدم بين شركات التأمين في السوق المصري .
ولا تتدخر الشركة وسعاً في العمل على زيادة الخبرات الوظيفية لهم مادياً ومعنوياً مما أنعكس في كامل الولاء والأنتماء تجاه شركتهم ومساهمة في إستمرار نجاحها إن شاء الله .

التميز

الشركة متميزة دائماً من خلال شعارها " خدمة تأمينية متميزة " وهو الشعار الذي يتم ممارسته فعلياً من خلال خدماتنا المتميزة وكذلك سرعة صرف التعويضات وتقديم كل أنواع الوثائق التي يحتاجها السوق المصري .

النزاهة

تلتزم شركة قناة السويس لتأمينات الحياة بكل متطلبات العملية التأمينية من سرعة القبول وصرف التعويضات وخدمة عملائها تحت أي ظروف .

منهجنا

تقوم شركة قناة السويس لتأمينات الحياة بتقييم أدائها أولاً بأول من خلال نظام مراقبة داخلية تقوم على تقييم السلبيات فوراً وتقويم أي تراجع في أي ركن من أركانها مما يدعم إتخاذ القرارات ويؤدي إلى تحقيق الأهداف المرجوه من العملاء والمساهمين .