Loading...
    خدمة تأمينية متميزة

بحمد الله و بفضله بدأت شركة قناة السويس لتأمينات الحياة مسيرة العطاء في سوق التأمين المصري عقب انفصالها فعليا عن الشركة الأم - قناة السويس للتأمين – في منتصف عام 2012 , و قد تم وضع إستراتيجية جديدة للشركة تتفق لرؤية مجلس إدارتها نحو تعظيم محفظتها من الوثائق الفردية و الجماعية على حد سواء.

و لقد قامت إدارة الشركة بتجسيد هذه السياسية في صورة دعم للجهاز الإداري و الإنتاجي و فتح قنوات الاتصال مع كبار العملاء في السوق المصري و توسيع دائرة هده الاتصالات لتشمل كافة المجالات الاقتصادية و الحيوية في مصر.

إننا نؤمن بأن أهم أصول هذه الشركة هي مواردها البشرية و هي القوة الكامنة التي تقود هذه القاطرة الاقتصادية, لذا فإن تنمية العنصر البشري من تدريب و ثقل مهارات تؤدي إلي تحقيق هذا الهدف, و كان لزاما علينا إعداد خطة تدريبية لتدريب الجهاز الإداري و التسويقي و هذا ما تم تحقيقه.

و من ناحية أخرى فإن الشركة تسعى لتطوير فروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية حيث قمنا بافتتاح فروع عدة جديدة للوصول لأفضل خدمة تأمينية مميزة لعملائنا الكرام و هم شركاء لنا في صنع هذا النجاح.

و تقوم الشركة أيضا بتطوير منتجاتها لتلبي كافة احتياجاتها العملاء فقد قمنا منذ تأسيس الشركة بالحصول على العديد من الموافقات من الهيئة العامة للرقابة المالية على عدد من الوثائق الجديدة و التي سيكون لنا السبق في السوق المصري في طرحها.

العضو المنتدب

سعيد جبر